درعة تافيلالت: حفل تكريمي للمتوجين في مختلف أنشطة السنة الدراسية

نظمت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، أول أمس الجمعة بالرشيدية، حفلا لفائدة المتفوقين المتوجين في مختلف الأنشطة الثقافية والفنية والإبداعية والرياضية برسم الموسم الدراسي 2021/2022.

وذكرت الأكاديمية أنه جرى خلال هذا الحفل تسليم الجوائز للمتفوقات والمتفوقين والمتوجات والمتوجين في الأنشطة التي عرفتها مختلف المؤسسات التعليمية بالجهة برسم الموسم الدراسي 2021/2022.

وأضافت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت أن هذه المبادرة تأتي تكريسا لثقافة الاستحقاق وتشجيع التميز.

وشارك في الحفل المتفوقات والمتفوقين في استحقاق البكالوريا دورة 2022 والحاصلين على نتائج مشرفة على صعيد الجهة بمن فيهم ذوي الهمم، وكذا المتوجات والمتوجين وطنيا ودوليا في مختلف الأنشطة الثقافية والفنية والإبداعية والرياضية التي تم تنظيمها طيلة الموسم الدراسي 2021-2022.

وبالمناسبة، أشاد السيد علي براد، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، بالنتائج المشرفة التي حصل عليها تلميذات وتلاميذ جهة درعة تافيلالت، داعيا إلى مواصلة مشوارهم الدراسي بمزيد من التفوق والتألق.

كما نوه السيد براد بالمجهودات التي تبذل من طرف الأطر الإدارية والتربوية والخدماتية والأسر وجميع الفاعلين والشركاء للارتقاء بمنظومة التربية والتكوين بالجهة.