تنصيب عدد من رجال السلطة بإقليم ميدلت

جرى بإقليم ميدلت تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد، وذلك في إطار حركة انتقالية تروم خلق دينامية متجددة في عمل الإدارة الترابية تساير المسار التنموي المطرد الذي يعرفه الإقليم.

وهكذا، ترأس عامل إقليم ميدلت السيد المصطفى النوحي، اليوم الثلاثاء، حفل تنصيب قائد قيادة آيت ازدك بدائرة الريش، وذلك على إثر الحركة الانتقالية الأخيرة التي أجرتها وزارة الداخلية في صفوف رجال السلطة.

كما أشرف عامل الإقليم، مرفوقا بوكيل جلالة الملك لدى المحكمة الابتدائية بميدلت وشخصيات أخرى، على وضع الحجر الأساس لمشروع بناء مقر الملحقة الإدارية الأولى “ملحقة الأقواس” بمنطقة الريش، وكذا الملحقة الإدارية الثانية “ملحقة فوتيس”.

وكان عامل الإقليم السيد المصطفى النوحي قد أشرف، أمس الاثنين، على تنصيب قائد قيادة أنمزي-أنفكو بدائرة بومية التي أحدثت مؤخرا.

كما وضع السيد النوحي، مرفوقا بالكولونيل ماجور قائد الحامية العسكرية لميسور، ورئيس المجلس العلمي المحلي، ونائب رئيس المحكمة الابتدائية، ورئيس المجلس الإقليمي، والكاتب العام للعمالة ورؤساء المصالح الأمنية بالإقليم ورؤساء المصالح الخارجية، الحجر الأساس لمشروع بناء مقر القيادة الجديدة أنمزي-أنفكو والسكن الوظيفي بها، وذلك في إطار تنفيذ التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس المتعلقة بتحسين الخدمات التي تقدمها المرافق الإدارية، وتقريب الإدارة من المواطن.

وأشرف عامل الإقليم أيضا، والوفد المرافق له، على وضع الحجر الأساس لمشروع بناء مقر الباشوية المحدثة بمدينة بومية والسكن الوظيفي الخاص بالسيد الباشا.

وتم التعبير، بالمناسبة، عن تشبث سكان إقليم ميدلت بالعرش العلوي المجيد، معربين عن إشادتهم بالقرارات السامية لجلالة الملك واستعدادهم للدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة.

كما عبروا عن تثمينهم للقرار التاريخي للولايات المتحدة الأمريكية بالاعتراف بالسيادة التامة والكاملة للمملكة على الصحراء المغربية.