الخطوط الملكية المغربية تعزز شبكة رحلاتها الداخلية

تواصل شركة الخطوط الملكية المغربية تعزيز شبكة رحلاتها الداخلية، حيث ستقوم، ابتداء من 25 دجنبر الجاري، بإعادة تشغيل الخط الرابط بين الدار البيضاء وزاكورة بمعدل ترددين اثنين في الأسبوع (الاثنين والجمعة)، بالإضافة الى رفع وتيرة تردد الرحلات نحو ثلاث وجهات.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها ، أنه سيتم تقوية الربط بين الدار البيضاء وورزازات ليمر من 3 إلى 5 ترددات في الأسبوع (الإثنين والثلاثاء والجمعة بترددين والسبت)، وتعزيز الخط الرابط بين الدار البيضاء والراشيدية ليصل إلى 4 ترددات في الأسبوع عوض 3 (الثلاثاء والأربعاء والجمعة والأحد).

وأوضحت الخطوط الملكية المغربية أنه سيتم تعزيز الربط الجوي بين الدار البيضاء والداخلة ليصل إلى 3 ترددات في اليوم خلال فترة رأس السنة، مؤكدة أن الشركة الوطنية رفعت من عرضها على هذا الخط لتغطية الطلب الكبير ولمواكبة الدينامية المتميزة لهذه الوجهة السياحية.

وهكذا، أصبح برنامج الرحلات الداخلية يضم 15 خطا منتظما بمعدل 76 ترددا في الأسبوع. ويظل هذا البرنامج قابلا للتغيير التدريجي، حيث تعمل الشركة على تحيينه وملاءمته وفق تطور الطلب.

يشار إلى أن تذاكر السفر مطروحة للبيع على موقع الشركة الوطنية (www.royalairmaroc.com) وعبر مراكز النداء الخاصة بها ووكالاتها التجارية وشبكة وكالات الأسفار.